المجمع المدرسي يستعد لإطلاق فعاليات أسبوع اللغة العربية

المجمع المدرسي يستعد لإطلاق فعاليات أسبوع اللغة العربية

المجمع المدرسي يستعد لإطلاق فعاليات أسبوع اللغة العربية

المجمع المدرسي- غزة

عقد مجمع اللغة العربية الفلسطيني المدرسي اجتماعا تحضيريا لفعاليات الاحتفال بأسبوع اللغة العربية وسلسلة فعاليات المجامع المدرسية وذلك يوم الثلاثاء الماضي في وزارة التربية والتعليم، وذلك بحضور أ. د. كمال غنيم وأ. زياد المدهون ورؤساء المجامع المدرسية في مديريات التعليم.

افتتح غنيم الاجتماع مرحبًا بالحضور ومثمنًا جهود جميع الأعضاء وأثنى على العطاء الذي يقدمونه في سبيل رفعة المجمع وازدهار اللغة، مذكرا بالنتاج المتميز لجهود المجمع المدرسي في العام الدراسي الماضي.

وأثنى أ. زياد المدهون على فكرة المجمع المدرسي مشيرا إلى أهميتها في واقع يحتاج إلى المزيد من تعزيز اللغة العربية لدى الأجيال الناشئة.

وتمت التوصية بتمثيل كل مشرفي اللغة العربية في المجمع المدرسي مع وجود منسق لكل مديرية من الأعضاء الذين تم تكليفهم من الوزارة. وتم الاتفاق على اجتماع قريب لجميع مشرفي اللغة العربية الثلاثاء القادم.

وتمت التوصية بإرسال تعميم للاحتفال بأسبوع اللغة العربية في المدارس في الفترة من الثاني عشر إلى الثامن عشر من ديسمبر القادم، وعقد احتفال مركزي بيوم اللغة العربية يوم الخميس الموافق للسابع عشر من ديسمبر في مديرية رفح،  على أن يتضمن الاحتفال تكريم المجمع المدرسي المثالي للعام 2015، وأعضاء المجمع المدرسي المركزي السابقين.

 


تحميل الملف المرفق